المصريين
أهلا بك من جديد يا {زائرنا العزيز} تقدم لتكون عضوا فى هذا المنتدى {المصريين}
فمرحبا بك


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا بك من جديد يا {زائرنا العزيز} تقدم لتكون عضوا فى هذا المنتدى {المصريين}
   فمرحبا بك
الساعه
يصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

المواضيع الأخيرة
» نكت مضحكة2013
الأربعاء يناير 23, 2013 11:23 pm من طرف mayoya

» نكت نكت نكت نكت مصريه :D
الأربعاء يناير 23, 2013 11:20 pm من طرف mayoya

»  ◕‿◕ أروع تشكيلـــــة ملابـــس صيفي للبنات والاولاد ◕‿◕
الأربعاء يناير 23, 2013 11:16 pm من طرف mayoya

» خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:24 pm من طرف roba

» أهم خمس خدع للجل
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:20 pm من طرف roba

» خدع لإخفاء عيوب الوجه
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:17 pm من طرف roba

» أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:13 pm من طرف roba

» الفريق المثالي للدوري الإسباني | الجولة الثالثة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:00 pm من طرف mada

» أفضل لاعب في الدوري الإسباني | الجولة الثالثة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 7:59 pm من طرف mada


شاطر | 
 

 جنة كرة القدم (2) | فضيحة !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mada

avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/09/2012

مُساهمةموضوع: جنة كرة القدم (2) | فضيحة !!   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 7:51 pm

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

جنة كرة القدم، برنامج أسبوعي سيتناول جولات الكالتشيو الـ38 بالتركيز على بعض الملاحظات التي تظهر خلال كل جولة سواء على الأندية أو المدربين أو اللاعبين أو الأخبار المختلفة التي تتناقلها وسائل الإعلام.

الكالتشيو فقد نجومًا عديدة، منهم للاعتزال أو الرحيل للخارج ومنهم للبيع لأندية أكثر مالًا، ولكنه مع هذا يبقى جنة كرة القدم التي وإن فقدت جزءً من سحرها تبقى الجنة التي لا يرضى عشاقها بغيرها بديلًا وسيحافظ كل منهم على وفائه تجاهها ... تجاه كرة القدم الإيطالية وتجاه الكالتشيو.

، والآن مع الجولة الثانية ....

لا أستطيع وصف الصورة التي نُقلت من مباراة "نابولي-فيورنتينا" سوى بالفضيحة !! نعم، ملعب سان باولو "الرملي" كانت حالته أسوأ من حالة عديد الملاعب المنتشرة في "الحواري" ... باختصار كان فضيحة !! فضيحة للكرة الإيطالية عامة ولا أفهم لماذا لم تنقل المباراة لفلورنسا ويُلعب الإياب في سان باولو بعد إصلاح الملعب !!.

اليوفينتينو عن خطأ لصالحه "خطأ عادي" وعن خطأ ضده "مؤامرة ضد اليوفي"، الميلانيستا عن خطأ لصالحه "جل من لا يُخطئ" وعن خطأ ضده "ظلم متواصل"، الإنتريستا عن خطأ لصالحه "تلك الكرة" وعن خطأ ضده "حكم مُرتشي"، الرومانيستا والنابوليتانو وووو ... متى نفهم جميعًا أن أخطاء الحكام جزءً من اللعبة ؟؟ وأن ما لك اليوم سيكون عليك غدًا والعكس صحيح !!.

زيمان اكتشف توتي في تسعينات القرن الماضي، يبدو أنه عاد للعاصمة الإيطالية خصيصًا ليُعيد اكتشاف توتي في 2012 !، توتي أمام كاتانيا والإنتر لم نراه من عامين أو ثلاثة سوى نادرًا !! الذئاب أمتعت بالفعل أمام الأفاعي ويبدو أنها ستكون رقمًا صعبًا في معادلة الاسكوديتو وإن كان الوقت مازال مبكرًا على الحُكم، لكن .. البداية مبشرة.

لاشك أن اليوفنتوس استفاد من طرد بيركيتش من أودينيزي، لكن لاشك أيضًا أن اليوفنتوس قوي جدًا ويستطيع هزيمة أودينيزي حتى لو لعب بـ12 لاعب !، رجال كونتي يتفوقون بوضوح على بقية الفرق في إيطاليا سواء بالأداء الفردي أو الجماعي ولنضع تحت الجماعي ألف خط أحمر ونكرر معًا "برافو كونتي".

إن واصل كلوزه اللعب مع لاتسيو طوال الموسم ولم يتعرض للإصابة، أضمن للبيانكوشيلستي المنافسة الجادة على المقاعد الأوروبية المتقدمة .. الهداف الألماني هو السلاح الأخطر في العاصمة حاليًا، يستطيع التسجيل من خُمس فرصة ! لن أنسى الإشادة بكاندريفا ... لاعب ممتاز لكن "تعثر" كثيرًا ويبدو أنه وجد أخيرًا المكان المناسب له.

آخر ما يُطالب به الميلان الآن هو الأداء الجيد، ما يُطالب به الفريق فقط النتائج وحصد النقاط لأنها الوحيدة الكفيلة بتوفير أجواء هادئة ومستقرة للمدرب واللاعبين كي يُواصلوا عملية التطوير والاندماج بعيدًا عن الضغوطات .. هذا الأمر كان في النصف الأول من موسم الاسكوديتو وكان إبرا من تكفل بحصد النقاط، هل يفعلها بادزيني ؟؟

دومًا البدايات خادعة في الدوري الإيطالي، لكني أعتقد أن بيسكارا لن يُقيم طويلًا بين الكبار وسيعود سريعًا للسيري بي، سيينا كذلك سيعيش موسمًا صعبًا جدًا وسيكافح كثيرًا للبقاء، تورينو جيد لكنه لن يصل بعيدًا، سامبدوريا جاهز لتقديم موسم كبير، بارما جيد جدًا وكييفو ضعيف خارج ملعبه، كاتانيا يُواصل الإبهار وأتالانتا رقم صعب، جنوى أفضل كثيرًا من الموسم الماضي وكالياري أمام موسم صعب.

لا أرى أن أودينيزي تراجع كثيرًا عن الموسم الماضي، رحل هاندانوفيتش لكن بيركيتش يستطيع تعويضه بقوة .. هو فقط يحتاج للوقت، الدفاع لم يتأثر والهجوم تحسن بمورييل ومايكوسويل، الوسط هو من تراجع بفقدان أسامواه والنادي بحاجة لإيجاد بديل سريعًا ... باعتقادي أن أبناء جيودولين سيواصلون لعب دور مهم في السيري آ.

قبل مساء الأحد، كان الإنتر المرشح الأبرز لمنافسة اليوفنتوس على الاسكوديتو، وصباح الإثنين أصبح الإنتر فريقًا مهلهلًا لن ينافس سوى على المقاعد الأوروبية .... أحافظ على رأيي بأن الإنتر جاهز لمنافسة اليوفنتوس وما حدث أمام روما مجرد مباراة وأخطاء مدرب وإرهاق لاعبين لا أظنه سيتكرر كثيرًا، ملحوظة صغيرة .. صامويل لا يجلس بديلًا، وبالاسيو أفضل من كاسانو في مثل تلك المباريات التي تعتمد على المساحة والجري وليس التمرير والتمركز.

الجولة القادمة ... مباراتي ميلانو وفلورنسا تستحقان المشاهدة وتعدان بالكثير ولن تكونا سهلة على أصحاب الملعب، اليوفنتوس في رحلة محفوفة بالمخاطر كونها قبل اللقاء الأوروبي الأول، الإنتر سيواجه تورينو العنيد على ملعبه والمباراة لن تكون سهلة، روما عليه الحذر كثيرًا من بولونيا وإلا سيقع في الفخ مجددًا، بقية المباريات ندية جدًا وتحتمل كل النتائج خاصة أن الطرف الأضعف سيكون المضيف.

نراكم بعد الجولة الثالثة ....

للتواصل مع تامر أبو سيدو عبر تويتر،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جنة كرة القدم (2) | فضيحة !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصريين :: احدث الاخبار :: اخبار رياضية-
انتقل الى: