المصريين
أهلا بك من جديد يا {زائرنا العزيز} تقدم لتكون عضوا فى هذا المنتدى {المصريين}
فمرحبا بك


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا بك من جديد يا {زائرنا العزيز} تقدم لتكون عضوا فى هذا المنتدى {المصريين}
   فمرحبا بك
الساعه
يصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

المواضيع الأخيرة
» نكت مضحكة2013
الأربعاء يناير 23, 2013 11:23 pm من طرف mayoya

» نكت نكت نكت نكت مصريه :D
الأربعاء يناير 23, 2013 11:20 pm من طرف mayoya

»  ◕‿◕ أروع تشكيلـــــة ملابـــس صيفي للبنات والاولاد ◕‿◕
الأربعاء يناير 23, 2013 11:16 pm من طرف mayoya

» خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:24 pm من طرف roba

» أهم خمس خدع للجل
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:20 pm من طرف roba

» خدع لإخفاء عيوب الوجه
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:17 pm من طرف roba

» أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:13 pm من طرف roba

» الفريق المثالي للدوري الإسباني | الجولة الثالثة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:00 pm من طرف mada

» أفضل لاعب في الدوري الإسباني | الجولة الثالثة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 7:59 pm من طرف mada


شاطر | 
 

 أفضل تسريحات الشعر لصيف 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roba



عدد المساهمات : 84
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 25/06/2012

مُساهمةموضوع: أفضل تسريحات الشعر لصيف 2012   الإثنين سبتمبر 03, 2012 7:08 pm

عادة ما تكون قصات وتسريحات شعر نجمات العالم هى الملهم الأساسي للفتيات لاختيار إطلالاتهن المتجددة. لذلك حاولنا فى هذا الموضوع جمع أفضل 8 تسريحات للشعر ظهرت بها النجمات بصيف 2012 فى المناسبات المختلفة، لتكون بمثابة دليل صغير لك يمكنك من خلاله اختيار تصفيفة شعرك فى أوقاتك الصيفية المختلفة.

1- لي ميشيل - الضفيرة الجانبية الفوضوية

الضفائر من أكثر التسريحات انتشارا فى فصل الصيف، حيث إنها تكون سهلة فى الإعداد وتحمي شعرك من الإنتفاش والتهيش، إضافة إلى أنها تمنح الوجه طلة شبابية مبهجة تناسب أجواء الصيف، لهذا لا يتردد أغلب النجمات فى تنفيذها فى هذه الأوقات.

وقد ظهرت النجمة " لي ميشيل" فى إحدى المرات، بشكل جديد ومميز للضفيرة الجانبية، حيث نفذتها بشكل فوضوي وغير متناسق مما أكسبها طلة عفوية جذابة.

لتنفيذ التسريحة، اجمعي شعرك لآحد الجانبين ثم ابدئي بتضفير شعرك بطريقة السنبلة " الفرنسية" حتى منتصف الشعر، ثم أكملي تضفيره بشكل عشوائي إلى النهاية. انثري اكسسوارات دقيقة حول الضفيرة لمزيد من الجاذبية.

2- كيت بيكنسيل - ذيل الحصان الضخم

ذيل الحصان من التسريحات التى لا تنتهي موضتها مع أي موسم، لكن لتجعليه مفعما بالمزيد من الحيوية والجمال والتميز، سيري على نهج النجمة المتألقة "كيت بيكنسيل" التى منحت تسريحة شعرها حجما وكثافة أكبر، وذلك عن طريق رفع الشعر لأعلى مع عمل بوميه أمامي بسيط ثم تمويج الخصلات المنسدلة ونفشها بالسيشوار.

3- بليك ليفلي- ذيل السمكة

ربما تكون تسريحة ذيل السمكة ساحرة في حد ذاتها، لكنها تبدو في غاية الأناقة مع لون الشعر المتدرج من الداكن إلى الفاتح، وهو بالضبط ما نفذته النجمة الجميلة بليك ليفلي. كما اضافت بليك لمسة فريدة على ضفيرة ذيل السمكة برفع الشعر كله على هيئة ذيل حصان علوي قبل البدء في عمل الضفيرة، ثم تركت الضفيرة منسدلة على الكتف، وهو ما اعطى لها مظهرا صيفيا رائعا.

4- إيما ستون - الشينيون المنخفض المزين بالإكسسوار

لمظهر أنيق ورمانسي فى سهرات الصيف، ليس عليك سوى تنفيذ شينيون بسيط للشعر مع إضافة إكسسوار فضي لامع من الخلف كما فعلت الجميلة إيما ستون. يمكنك تنفيذ هذه القصة المميزة، بفرق الشعر من أحد الجانبين ثم جمع الجزء الأكبر من الشعر للخلف على هيئة كعكة ثم أخذ الجزء المتبقي ولفه حول الكعكة وتثبيتها بإكسسوار صغير خلف الأذن.

5- جيسيكا البا - شعر قصير مموج

نفذت النجمة جيسيكا ألبا قصة شعر جديدة لصيف 2012 تتناسب تماما مع صاحبة الشعر الخفيف التي تفتقد مظهر الشعر الكثيف المموج. كما تبدو القصة مناسبة تماما لجو الصيف الأكثر حرارة. فضلت جيسيكا الطول المتوسط للشعر القصير، مع الغرة الجانبية المموجة تمويجات واسعة كباقي الشعر. اتجهي لألوان البني والأحمر لمظهر أكثر جرأة اذا كنت تنوين محاكاة ستايل شعر جيسيكا ألبا.

6- إليزابيث بانكس - الضفيرة الكعكة

الكعكة المرفوعة " الباليرينا" من أنسب التصفيفات لفصل الصيف، فإذا كنت تبحثين عن شكل بسيط وعملي وفي نفس الوقت يبرز أنوثتك وجاذبيتك، جربي تسريحة الضفيرة الكعكة التى نفذتها النجمة إليزابيث بانكس، والتى قامت فيها برفع شعرها على هيئة ذيل حصان مرتخٍ ثم قامت بتضفير الذيل ولفه على هيئة كعكة علوية مع ترك الغرة الأمامية منسدلة على جانبي الوجه، مما أعطاها لوك أنثويا ساحرا.

7- فيكتوريا بيكهام - ذيل الحصان الجانبي

تشتهر " فيكتوريا بيكهام" بقصة ذيل الحصان المنفوش عند منطقة تاج الرأس والمنسدل على جانبي الكتف، وقد لاحظنا أنها لا تنفذها فقط فى الخروجات الصباحية ولكن أيضا في السهرات والمناسبات الخاصة. هذه التصفيفة يمكنك تطبيقها بكل سهولة عن طريق رفع خصلات الشعر عن الجذور بالسيشوار فى منطقة تاج الرأس ثم جمع الشعر للوراء وربطه ثم إسداله على أحد الكتفين. اتركي الخصلات الأمامية تنسدل حول الوجه لمزيد من التألق.

8- كريستين ستيوارت - الضفائر الملتوية

قد تبدو تصفيفة النجمة النجمة "كريستين ستيوارت" هنا معقدة وغير مفهومة، لكنها فى الحقيقة سهلة الإعداد وتعطيك شكلا فريدا ومختلفا ، ويمكنك تنفيذها بتقسيم خصلات شعرك لأجزاء متساوية وتضفير كل جزء ثم تثبيت كل ضفيرة بشكل ملتوٍ على الرأس وترك بعض الخصلات تنسدل بشكل عشوائي حول الوجه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل تسريحات الشعر لصيف 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012
» اخبار ::: تصفيات يورو 2012
» تصفيات كأس افريقيا 2012 الجولة الأولى الجزائر 1- تنزانيا 1: الخضر يخيبون أنصارهم أداء ونتيجة والجماهير تصرخ إرحل ياسعدان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصريين :: حلوه :: المكياج و تسريحات الشعر-
انتقل الى: