المصريين
أهلا بك من جديد يا {زائرنا العزيز} تقدم لتكون عضوا فى هذا المنتدى {المصريين}
فمرحبا بك


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا بك من جديد يا {زائرنا العزيز} تقدم لتكون عضوا فى هذا المنتدى {المصريين}
   فمرحبا بك
الساعه
يصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

المواضيع الأخيرة
» نكت مضحكة2013
الأربعاء يناير 23, 2013 11:23 pm من طرف mayoya

» نكت نكت نكت نكت مصريه :D
الأربعاء يناير 23, 2013 11:20 pm من طرف mayoya

»  ◕‿◕ أروع تشكيلـــــة ملابـــس صيفي للبنات والاولاد ◕‿◕
الأربعاء يناير 23, 2013 11:16 pm من طرف mayoya

» خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:24 pm من طرف roba

» أهم خمس خدع للجل
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:20 pm من طرف roba

» خدع لإخفاء عيوب الوجه
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:17 pm من طرف roba

» أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:13 pm من طرف roba

» الفريق المثالي للدوري الإسباني | الجولة الثالثة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:00 pm من طرف mada

» أفضل لاعب في الدوري الإسباني | الجولة الثالثة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 7:59 pm من طرف mada


شاطر | 
 

 حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso
Admin
avatar

عدد المساهمات : 114
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل   الإثنين سبتمبر 03, 2012 6:21 pm



الشعر الطويل هو سر جمال الكثير من السيدات إلا أنه أصبح من النادر العثور على شعر طويل صحى وجذاب نظرا لصعوبة العناية به، لذلك نجد الكثير من السيدات يلجأن إلى قص شعرهن تجنبا لمعاناة تصفيفه خاصة مع قلة تصفيفات الشعر الطويل.

فبالرغم من الطرق والخدع التى يقدمها مصففو الشعر يوميا لأطوال الشعر كافة، نجد معظم السيدات يعجزن عن الحفاظ على شعرهن جذاب ومصفف بشكل يتماشى مع أحدث صيحات الموضة العالمية.

وفى الوقت الذى تظن به الكثير من السيدات أن الشعر الطويل ليس جذابا، يأتى مصففو وخبراء الشعر ليؤكدوا أن الشعر الطويل يضفى على المرأة جانبا أنثويا مميزا يلفت أنظار كل رجل فضلا عن أنه موضة وعصرى فى حد ذاته.

وبإتباع نصائح الخبراء وأساليبهم الحديثة للتصفيف، لن تواجهى أية صعوبة فى تصفيف شعرك بل إنك ستسعين جاهدة لإطالة شعرك بأكبر قدر ممكن دون قلق أو معاناة. وإليك بعض النصائح والخدع التى نقدمها لك من على لسان الخبراء من أجل الحصول على شعر طويل رائع:

1- اتركى شعرك منسدلا:

من أفضل الطرق لتصفيف الشعر الطويل وأكثرها انتشارا، ترك الشعر منسدلا بشكل طبيعى، علما بأن الشعر الطويل المنسدل هو أحد مقومات المرأة الجذابة. ولكن لتصفيف شعرك بهذا النمط لابد من علاجه من أى مشكلة قد يواجهها اولا فلا جدوى من شعر طويل ومقصف على سبيل المثال، لذلك سارعى أولا بعلاج شعرك والتخلص من مشاكله قبل تركه منسدلا.

2- قصى شعرك تدريجيا لطبقات:

من الطرق المتبعة كذلك فى تصفيف الشعر الطويل، الحصول على شعر مدرج. فمن عيوب الشعر الطويل، ظهور الكثير منه بشكل خفيف، وهو الأمر الذى قد يتطلب منك قصه تدريجيا للحصول على شعر مختلف الأطوال تتوازن كثافته من الأعلى والأسفل.

كما ستساعد هذه القصة على التسهيل من تصفيف شعرك فضلا عن أنها كفيلة بتخليصك من أطراف الشعر المقصفة التى قد تتسبب ليس فقط فى تساقط شعرك بل أيضا فى افساد طلته ومظهره العام.

3- أضفى لونا جذابا على شعرك:

إذا كنت من هواة التجديد والانطلاق فلا تتردى وسارعى بالحصول على لون شعر عصرى يتماشى مع لون بشرتك, أما إذا كنت لا تفضلين صبغ الشعر بأكمله فيمكنك تجربة صبغ خصلات قليلة منه وستلاحظين الفرق.

ويفضل دوما الاستعانة بمصففى شعر محترفين خاصة عند اختيار لون الصبغة وذلك حتى لا تقعى فى خطأ صبغ الشعر بلون سيئ، ولا مانع من تجربة صبغ الشعر بصبغات مؤقتة تدوم لفترات قصيرة لحين الاستقرار على الألوان التى تتماشى ولون بشرتك.

4- الضفائر الجانبية:

الضفائر بكافة أشكالها وأنواعها من التصفيفات التى تتماشى دوما مع الشعر الطويل، إلا أنه يمكنك تجربة الضفيرة الجانبية خاصة وأن الضفيرة التقليدية التى تنسدل على الظهر أصبحت تقليدية للغاية. ولن تكلفك هذه التصفيفة الكثير من الوقت حيث إنه كل ما عليك فعله هو تصفيف الشعر إلى ذيل حصان جانبى ومن ثم تضفيره وتثبيت نهايته برابطة شعر جذابة أو يمكنك اخفاؤها بخصلة من شعرك.

ولمزيد من الجاذبية جربى تزيين الضفيرة بكرات من الماس أو اللؤلؤ المتوافرة على هيئة دبابيس شعر للحصول على طلة جديدة تتماشى مع جو السهرات الصيفية والمناسبات الخاصة.

5- كعكة الشعر:

من الحلول السريعة لتصفيف الشعر الطويل، تصفيفه على هيئة ذيل حصان مع طيه باستخدام رابطة الشعر أو على هيئة كعكة. أما إذا كنت ترغبين فى الحصول على مظهر مختلف فيمكنك تمويج الشعر قبل تصفيفه مع إضفاء بعض إكسسوارات الشعر الجذابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصريين :: حلوه :: المكياج و تسريحات الشعر-
انتقل الى: