المصريين
أهلا بك من جديد يا {زائرنا العزيز} تقدم لتكون عضوا فى هذا المنتدى {المصريين}
فمرحبا بك


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا بك من جديد يا {زائرنا العزيز} تقدم لتكون عضوا فى هذا المنتدى {المصريين}
   فمرحبا بك
الساعه
يصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

المواضيع الأخيرة
» نكت مضحكة2013
الأربعاء يناير 23, 2013 11:23 pm من طرف mayoya

» نكت نكت نكت نكت مصريه :D
الأربعاء يناير 23, 2013 11:20 pm من طرف mayoya

»  ◕‿◕ أروع تشكيلـــــة ملابـــس صيفي للبنات والاولاد ◕‿◕
الأربعاء يناير 23, 2013 11:16 pm من طرف mayoya

» خدع بالماكياج لتجميل تقسيمات الوجه
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:24 pm من طرف roba

» أهم خمس خدع للجل
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:20 pm من طرف roba

» خدع لإخفاء عيوب الوجه
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:17 pm من طرف roba

» أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:13 pm من طرف roba

» الفريق المثالي للدوري الإسباني | الجولة الثالثة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 8:00 pm من طرف mada

» أفضل لاعب في الدوري الإسباني | الجولة الثالثة
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 7:59 pm من طرف mada


شاطر | 
 

 زعزوع: 20 رحلة طيران أسبوعيا بين مصر والصين وتسيير رحلات شارتر لأول مرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mada

avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/09/2012

مُساهمةموضوع: زعزوع: 20 رحلة طيران أسبوعيا بين مصر والصين وتسيير رحلات شارتر لأول مرة   الأحد سبتمبر 02, 2012 3:38 pm



أكد هشام زعزوع، وزير السياحة أن زيارة الرئيس محمد مرسى للصين كانت جيدة جدا، فيما يتعلق بالملف السياحى الذى كان له أولوية خاصة لدى الرئيس، والتى أسفرت عن رفع الحظر الصينى عن السفر إلى القاهرة والأسكندرية، ونجاح مصر فى تسويق المنتج الثقافى بدون عراقيل سياسية، مشيرا أنه يمكن تحقيق دخل 900 مليون جنيه بنهاية عام 2013 من السوق الصينى وحده بالعملات الأجنبية.

وأوضح فى تصريحات صحفية، على هامش ورشة العمل الخاصة بمستقبل السياحة الألمانية فى مصر، والتى تستكمل أعمالها اليوم بالغردقة، إن الاقتصاد المصرى يسعى لبحث كيفية التعافى وهو ما يدفع إلى الإهتمام بعملية الترويج بصورة أكبر.

وأكد زعزوع على الدعم الكامل من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لصناعة السياحة، قائلا "هناك اهتمام لافت لهما بالملف السياحى باعتبار أن السياحة هى الملف الأهم والأسرع فى إعادة بناء الإقتصاد المصرى".

وأوضح زعزوع أنه نجح فى زيادة عدد رحلات الطيران 20 رحلة طيران أسبوعيا بين مصر والصين عشرة من مصر للطيران ومثلهم من الصين، وسيتم إضافة أربع رحلات فى الموسم الشتوى من بكين.

وأشار أنه التقى مع 20 من منظمى الرحلات، وتم الاتفاق على منحهم تسهيلات على الطائرات "الشارتر" اذا تم تسييرها إلى مصر خاصة أنه اكتشف أن الصين تُسير رحلات إلى جزر المالديف، وهو ما يعنى أنه لا مشكلة فى تسيير رحلات الطيران الشارتر مع مصر بداية من فبراير المقبل، مؤكدا إن الطيران هو العنصر الحاكم فى نقل السائحين إلى المقصد السياحى المصرى من كافة الأسواق السياحية.

وأوضح زعزوع أنه نجح فى الإتفاق مع وزارة الخارجية على تيسير منح التأشيرات للمجموعات عند وصولهم إلى القاهرة، وهو ما يساعد على جذب المزيد من السياح إلى مصر سواء من السوق الصينى أو غيره.

وأكد وزير السياحة إن النجاح فى زيادة عدد الرحلات يعمل على تشجيع شركات الطيران الصينية لتسيير رحلاتها إلى مصر، مشيرا إلى أن هناك سعى كبير من أجل دفع تلك الرحلات فى الموسم الشتوى لدعم السياحة المصرية فى الصعيد والمناطق السياحية فى محافظات الصعيد.

وأضاف أنه تم توقيع اتفاقيات للتعاون منها تدريب العمالة المصرية على المطبخ الصينى والتعامل مع السائح الصينى والتى سيكون فى تلك الدورات المرشدين السياحيين للتعامل مع السائح الصينى كما يريد وليس فى إطار إجادة اللغة فقط.

وأشار إلى أن متوسط إقامة السائح الصينى يصل إلى 5.8 ليلة وهو متوسط إقامة عالى، ونسعى لزيادة إنفاق السائح الصينى بضم المراكز التجارية الكبرى لجولات السائح الصينى فى مختلف المحافظات المصرية.

وقال إن الاستثمارات السياحية الصينية فى مصر، كانت فى الزيارة بصورة كبيرة حيث أجرى لقاء مع شركة تريد بناء فندق فى منطقة شمال غرب السويس والتى بها العديد من الاستثمارات الصناعية والتجارية الصينية.

وأضاف إن الوزارة تسعى لنقل الصورة الصحيحة عن مصر وتوضيح الصورة كما هى فى الواقع وليس العمل على ترويج صور غير صحيحة، مؤكدا إن هناك تراجع كبير فى المشكلات التى يعانى منها الشارع المصرى.

وقال إن الحوار بين الرئيس محمد مرسى والرئيس الصينى فى المجال الاقتصادى، ركز جزء كبير منه على تشجيع السياحة إلى مصر، وبخاصة مسألة حظر السفر إلى مصر، متوقعا أنه فى خلال الشهور المقبلة من العام الحالى سيكون فيها نشاط كبير.

وأشار إلى أن عدد السياح فى 2010 بلغ عدد السياح الصينيين 107 ألاف سائح، ونسعى حاليا حتى نهاية 2013 للوصول إلى 150 ألف سائح صينى والمستهدف هو 1% من السياحة الخارجية الصينية، والتى تصل إلى مليون سائح فى .202.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زعزوع: 20 رحلة طيران أسبوعيا بين مصر والصين وتسيير رحلات شارتر لأول مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصريين :: احدث الاخبار :: اخبار عربيه وعالميه-
انتقل الى: